آخر المواضيع

الثلاثاء، 3 مايو 2016

8 استخدامات جمالية لفرش الأسنان ...


8 استخدامات جمالية لفرش الأسنان


لهن - تستخدم فرشاة الأسنان بفاعلية لإزالة الأوساخ والبكتيريا وبقايا الطعام عن الأسنان، ويفضل أن تكون الفرشاة دائماً بحالة جيدة لتؤدي وظيفتها على النحو المطلوب.

  ولا يقتصر استخدام فرشاة الأسنان على تنظيف الاسنان والعناية بها، بل يمكن الاستفادة منها لأداء العديد من المهام في المنزل. وفيما يلي بعض الاستخدام التجميلية لفرشاة الأسنان بحسب موقع لايف هاك الإلكتروني:

1- تمشيط الحواجب

  تكون الحواجب في حالة من الفوضى ببعض الاحيان، ويصعب تمشيطها بالمشط أو الفرشاة العادية، ويمكن الاستعانة بفرشاة الأسنان لهذه الغاية.

2- إزالة تصبغات الجلد

  ضعي القليل من صودا الخبيز مع عصير الليمون، وغطي فرشاة الأسنان في المزيج لتنظيف تصبغات اليدين.

3- تصفيف الشعر

  في بعض الأحيان تبقى بعض الشعيرات غير منتظمة وترفض العودة لمكانها، مما يفسد تسريحة الشعر، ويمكن الاستعانة بفرشاة الأسنان لإعادة هذه الشعيرات والحصول على تسريحة مثالية.

4- تطبيق الماسكارا على الرموش

يمكن أيضاً الاستفادة من فرشاة الأسنان لتطبيق الماسكارا على الرموش بشكل جيد ولكل رمش على حدى دون التسبب بفوضى حول العينين.

5- تقشير الشفتين

   تسبب عوامل الطقس في بعض الأحيان جفاف وتشقق الشفتين، وتستخدم فرشاة الأسنان للتخلص من الجلد الميت واستعادة نعومة الشفتين قبل تطبيق أحمر الشفاه.

6- تنظيف أسفل الأظافر

يصعب في كثير من الأحيان التخلص من الأوساخ العالقة أسفل الأظافر، وهنا يأتي دور فرشاة الأسنان التي يمكنها الوصول إلى هذه المنطقة وتنظيفها بشكل جيد.

7- صبغ الشعر

إذا كنت ترغبين بصبغ خصلات محددة من الشعر، فأنت بحاجة إلى فرشاة مناسبة، ويمكن أن تكون فرشاة الأسنان الخيار الأفضل لهذه العملية.

8- تنظيف المجوهرات

  عادة ما تضم قطع الحلي والمجوهرات زوايا ومنحنيات يصعب تنظيفها، ويمكن استخدام فرشاة الأسنان لإعادة بريق ولمعان المجوهرات بالاستعانة بمسحوق تنظيف مناسب.


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المواضيع الجديدة

الكُنَّاشة : آفاق علمية

أوقات الصــــــلاة بمدينة طبرق

تابعنا

sayat.me